حمل وأمومة
أهلا بيكى فى منتدى حمل وأمومة
يللا اشتركى معانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حمل وأمومة
أهلا بيكى فى منتدى حمل وأمومة
يللا اشتركى معانا
حمل وأمومة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج

5 مشترك

فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج Empty فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج

مُساهمة من طرف الاء * الثلاثاء 26 فبراير 2013, 4:57 pm

أول الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الكثيرات هي وضع المكياج في الشارع أو في أماكن العمل، وهذا التصرف قد يسبب استياء من حولها لأن من المفترض أن عمل المكياج شيء من خصوصيات المرأة فكيف تشيعه أمام الآخرين‏.
‏*‏ اختاري عطرك بعناية فليس من اللائق اختيار عطر نفاذ في مكان مغلق كالمطعم مثلا‏ لأن ذلك قد يسبب ضيقاً للآخرين‏.‏
‏*‏ إذا شعرت أثناء جلوسك مع الآخرين في أي مناسبة أو حفل انك في حاجة إلي إصلاح مكياجك فمن آداب اللياقة عدم إظهار ذلك بإخراج أدوات التجميل من حقيبتك‏، ففي هذه الحالة يمكنك القيام بهدوء دون لفت الأنظار لإصلاح المكياج في المكان المخصص لذلك‏.‏
‏*‏ إذا صادف وجلست أمام مرآة في مطعم مثلا فمن آداب اللياقة ألا تبالغي في النظر إلى المرآة وتهذيب شعرك أمام الآخرين‏.
‏*‏ أثناء تناولك الطعام يجب عدم التحدث والفم ممتلئاً مع ضرورة تجفيف الفم بلطف قبل وبعد شرب الماء باستخدام فوطة المائدة ولا خوف من اتساخ الفوطة بالروج فهي مخصصة لذلك‏.
‏*‏ قد يشوه جمالك بعض التصرفات مثل العطس أو التثاؤب فإذا لم تستطيعي التحكم في منع مثل هذه المواقف ويمكنك استخدام المنديل وليس فوطة الطعام والاتجاه بالوجه بعيدا عمن حولك وعند التثاؤب يمكنك وضع باطن يدك اليمني أو ظهر يدك اليسرى على فمك‏.‏
والمناسبات تختلف بطبيعتها فليس من اللائق أن تخرج المرأة إلى سهرة أو عرس وتضع نفس مكياج الصباح‏، فلابد من الوضع في الاعتبار أن لكل مناسبة أسلوب وألوان للمكياج.
فإذا كانت بشرتك دهنية فيجب أن تضعي في حقيبتك دائما البودرة الشفافة واسفنجة فهي أفضل شيء لإزالة الدهون، وإذا كنت من صاحبات العيون الحساسة فيمكنك وضع قطرة للعين قبل عمل المكياج للخروج‏،‏ وإذا خرجت لتناول الطعام فيمكنك تثبيت الروج بوضع قليل من البودرة الشفافة بعد وضع الروج حتى لا يترك أثرا على الأكواب والفوط‏، وعند وضع كريم الأساس اختاري نفس درجة وجهك ولا تبالغي في وضع كريم الأساس حتى تظهري بمظهر لائق‏.
الاء *
الاء *
Admin

فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج Empty رد: فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج

مُساهمة من طرف madam nada الثلاثاء 26 فبراير 2013, 5:06 pm

موضوع جميل جدا يالوءة بس قوليلى ايه البودرة الشفافة دى؟؟؟؟؟ظ
madam nada
madam nada
Admin

فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج Empty رد: فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج

مُساهمة من طرف الاء * الثلاثاء 26 فبراير 2013, 5:52 pm

انا عرفة يختي شو هاد الشي ههههههههههه انا قراته وحبيت انقله للفائده
الاء *
الاء *
Admin

مُساهمة من طرف ohibokom fi lah الثلاثاء 26 فبراير 2013, 7:28 pm

يسلمو اديك على لموضوع لمفيد لكل امراء
البودرة شفافة هي إلي بتكون عبارة عن بودرة مش كريم متل هذ ه
[img] فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج Imageshgty [/img]
[img] فن الاتيكيت في وضع المكياج أصول وضع المكياج Imageshyt [/img]
ohibokom fi lah
ohibokom fi lah

مُساهمة من طرف madam nada الأربعاء 27 فبراير 2013, 4:32 am

اه البودرة يعنى العادية مانا بستخدمها بس ماعرفش انهم بيسموها البودرة الشفافة
شكرا امورتى
madam nada
madam nada
Admin

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء 27 فبراير 2013, 9:24 am

شكرا للموضوع الاء
يجنن
Admin
Admin
Admin

https://hamlwomoma.yoo7.com

مُساهمة من طرف yasmin semsema الأربعاء 27 فبراير 2013, 9:37 am

ياسلام على الفن فعلا عندك حق التصرفات دي لما بلاقي حد بيعملها انا بزهق منه
المهم انتي بتجيبي ماركات ميكياج ايه انا بجيب سيبيل بودر شفافة و اوريفلام ايفر لاستنج كريم اساس اما المسكرة ممكن اندليس لاش اوريفلام و البلاشر بورجواا الليب ستيك او الليب جلوس انواع عادية بس كويسة زي بينكي زون اما بقى انا مش بحب الكحل او الأيشادو مبحطهمشي غير في مناسبات السهرة من الأفضل اصلا ان الواحدة في المكياج النهاري تبعد كل البعد عن الأي شادو لانه بيخفي الجمال الطبيعي للعين يعني لو خارجة الشغل او حتى السوق يستحسن ميكياجك يكون عملي و بيعبر عن الجدية اما بقى في الحالات الأبسط احسن يعني بلاش الألوان الفاقعة لو لون بسيط لامع لايق على لون بشرتك يكون افضل و احسن يخلي الناس تحس بجمالك الطبيعي مش ان الميكياج هوا إلي محليكي ♥ دي نصيحتي يا بنوتات يا حلوين ♥ او على الأقل دا إلي انا بعمله
yasmin semsema
yasmin semsema

مُساهمة من طرف الاء * الأربعاء 27 فبراير 2013, 6:32 pm

نيالكم يا بنات بتتفنو بالماكياج انا ما بحط بالنهار ابدا دوبني يا حسرتي ازا طلعت بحط نيفيا سوفت وماسكارا وبس وكمان بالبيت نفس الشي بس مرات بحب اتفنن بالمكياج في السهرة او في المناسبات انا ما بلاقي وقت ابدا حط ماكياج بلنهار ههههههههه حتى بناتي لما يكونو سهرانين او يشوفوني حاطه مكياج بيستغربو وبيقلولي شو هاد هههههههههه
الاء *
الاء *
Admin